مؤسسة سما الأبتكار للتنمية المستدامة تختتم دورة تدريبية للمؤسسات الحكومية الخاصة بالموظفين

*

🔷اختتمت مؤسسة سما الابتكار للتنمية المستدامة دورة تدريبية بعنوان “سلامة اللغة العربية”، والتي استهدفت موظفي القطاع الحكومي. شهدت الدورة حضور مكتب النائب الأول لمحافظ الديوانية، مما يعكس اهتمام الحكومة المحلية بتعزيز كفاءة الموظفين في استخدام اللغة العربية بشكل صحيح وسليم في جميع تعاملاتهم الرسمية واليومية.

🔷تم تقديم الدورة من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين في اللغة العربية، وتمت مناقشة مواضيع متعددة مثل الأخطاء اللغوية الشائعة، وكيفية تحسين الكتابة الرسمية، وقواعد اللغة والنحو. وعبّر المشاركون عن استفادتهم الكبيرة من الدورة وأشادوا بمستوى التنظيم والمواد التدريبية المقدمة.

🔷يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها مؤسسة سما الابتكار للتنمية المستدامة بهدف تعزيز كفاءة موظفي القطاع الحكومي والمساهمة في تطوير قدراتهم بما يتماشى مع متطلبات العمل الحديث، ويأتي اهتمام الحكومة المحلية، ممثلة بمكتب النائب الأول لمحافظ الديوانية، كدليل على الالتزام بتطوير الكفاءات المحلية في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

With an official invitation regarding the role of civil society in the southern governorates in intervening in the climate crisis

Tweet Pint it Share 🔵 🔵Participates in the workshop held in Basra entitled “The Role …